ممكن مالوزن يستطيع الانسان خسارتة خلال مدة شهر وخاصة الشهر الاول من ال
السلام عليكم ممكن اعرف مالوزن الذي يستطيع الانسان خسارتة خلال مدة شهر وخاصة الشهر الاول من الحمية في حالة تجاوز وزنة 100 كيلو وذلك باتباعة حمية غذائية قاسية مع مزاولة الرياضة اليومية لمدة ساعة علما ان عمر الشخص 23 سنة ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً إنقاص الوزن يكون تدريجياً إذاتم إتباع نظام غذائي صحي متوازن بمعدل 2-4 كيلو/الشهر حتى يحافظ جسم الإنسان على هذا النزول . 0 2012-03-12 13:59:45
طاقم الطبي