ما هي الاطعمة التي تحتوي على اقل كمية او لا تحتوي على الحديد؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتوي الفواكة و الحليب و منتجاته عل كميات قليلة من الحديد
اقرأ المزيدتحتوي الفواكة و الحليب و منتجاته عل كميات قليلة من الحديد