القدرة الجنسية و تحسينها من ناحية الاكل
ما هي الأغذية التي تساعد على تحسين القدرة الجنسية؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن مثل الزنك يمكن أن تساعد في تعزيز القدرة الجنسية. هذه الأغذية تشمل الأسماك (مثل السلمون)، اللوز، الخضروات الورقية الخضراء (مثل السبانخ)، الفراولة، والبيض. بالإضافة إلى ذلك، الأغذية الغنية بالألياف مثل الفاكهة والخضروات والحبوب الكاملة يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة القلب والدورة الدموية، والتي تلعب دوراً كبيراً في الصحة الجنسية 0 2024-12-29 07:11:55
د. احمد مسلماني
طب عام