ماهو الفيتامين اللازم للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
انواع الفيتامينات التي يحتاجها الجسم متعددة ولضمان الحصول عليها أنصحك بتناول حصص من الخضار والفواكه الطازجة يوميا لانها غنية بمعظم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم مع التنويع في الوانها كالاخضر والبرتقالي والاصفر 1 2014-05-19 10:41:40
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية