مالفرق بين lbg والتراي اكتيف بلس؟ وايهما افضل؟ هل لها اضرار في المستقبل اي يصبح شكل السلولايت اسوأ من قبل اذا رجع
إجابات الأطباء على السؤال
هو علم التحفيز الخلوية التي وضعتها LPG وثبت من قبل أكثر من 85 بحثا علميا. من خلال مبدئه من التحفيز، هو حفز سطح الجلد لتوليد الاستجابات البيولوجية العميقة التي هي مؤلمة وموسع. التوازن بين الإنتاج والقضاء على الدهون هي عملية طبيعية والتي تنطوي على خلايا الرشاقة (الخلايا الشحمية). على الرغم من اتباع اسلوب حياة صحي تماما وممارسة النشاط البدني بانتظام ، وعملية تخزين الدهون تميل إلى زيادة مع مرور الوقت. وهذا يؤدي إلى ظهور السيلوليت حجم الزائدة وغالبا ما ترتبط إلى تراجع الجلد. TriActive بلس هو منصة مع ستة تحقيقات مختلفة (الليزر والموجات فوق الصوتية ، الترددات الراديوية) ، وضعت لعلاج منتشر الحثل الشحمي (PEFS ، المعروف باسم السيلوليت) ، المترجمة الجلد الدهون وتراجع على مستوى جميع المناطق من الجسم. العمل التآزري للتحقيقات ستة يسمح للعمل على عيوب البشرة للحصول على الجلد منغم والمرونة ، وإعادة تشكيل شكل الجسم على نحو سلس. اعتقد ان ال triactive plus هو احدث واكثر تطورا و ليس وفي الجهازين ليس هناك اي اضرار في المستقبل او اعادة السلوليت شرط المثابرة على نظام عذئي ورياضة معينة 2 2010-11-09 21:07:54
طاقم الطبي