لو سمحتو انا اكلت شوكلاته تويكس وشعرت بحرقان في الفم واصبحت تنزل قطع شفافة هل هذه حساسية من الشوكلاته ؟ مع العلم اني أكلت شكلاته من قبل ولم اشعر بهذه الاعراض
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا استطيع تشخيص الحالة , لذا انصح بعمل فحص مخبري يدعى البصمة الغذائية يبين جميع الاغذية التي تتحسسين منها 0 2014-12-06T17:43:56+00:00
لا استطيع تشخيص الحالة , لذا انصح بعمل فحص مخبري يدعى البصمة الغذائية يبين جميع الاغذية التي تتحسسين منها اقرأ المزيد
altibbi logo