لا اعاني اي مرض و لكني نحيفة جدا حتى اصدقائي يسخرون مني و لاصبح اسمن
لا اعاني اي مرض و لكني نحيفة جدا حتى اصدقائي يسخرون مني و اريد حلا لاصبح اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
قد تحتاجين مراجعة الطبيب او مختص حميات لعمل الفحوصات اللازمة ومن ثم عمل حمية مناسبة ومتوازنة لزيادة الوزن 0 2017-08-07 10:43:47
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية