لو سمحت انا وزني 87كيلو وطولي 173 عايز نظام غذائي في المتناول امشي علي
لاتوجود عندي اي اعراض لاي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
لا نستطيع تعميم نظام غذائي للجميع فلكل شخص طوله ووزنه و حالته الصحية وعمره أي لكل شخص نظام غذائي خاص به ليناسب احتياجات الجسم 0 2020-09-30 23:50:31
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية