كيف نتخلص من التخمه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الطعام ببطء مع المضغ الجيد و التوقف عن تناول الطعام عند اول شعور بالشبع بالاضافة الى عدم شرب الماء مع الوجبة 1 2013-10-10 04:27:26
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية