كيفية زياده الوزن بشكل طبيعي ؟العمر ٢٤ الوزن ٣٨ الطول متر ثلاثه وخمسين .لا يوجد اي مشاكل في الهورمونات
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج لحمية غذائية متوازنة لزيادة الوزن مع اخصائي حميات 0 2017-08-09 08:32:13
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية