سوء تغذيه ونحافه في الجسد
كيفية تناول حبوب دكتور سيزار لزيادة الوزن قبل الطعان ام بعد و كم حبه في اليوم وشيئ أخر لايوجد شهيه للطعام او يحدث جوع لو لم اتناول شيئ السبب والعلاج ومشكورين
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتسنى اعطاء النصيحة المناسبة .في العادة تكتب طريقة الاستخدام و الجرعات على عبوة المكملات الغذائية  2 2022-06-03 19:45:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
رهف المحمد رهف المحمد
دكتور أنا معي حمى تيفية وأخذت علبة من حبوب سيزار التسمين بس ماستجاب جسمي عليها وماسمنت
زائر زائر
كيف فينا ناخد الدوا قبل الاكل ولا بعد الاكل وكام حبة باليوم