كم جزرة اتناول في اليوم كمعدل طبيعي لا يضر الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
الجزر غني جدا بفايتمين A يحافظ علي صحة العيون واساسي لنمو وصحة خلايا الأعضاءوالجلد والشعر ويعمل كمضاد للاكسده ويحمي الخلايا من التلف و وبه نسبة من الكربوهيديت وهو من ضمن مجوعة الفواكة والخضروات وينصح بتناول 2.5كوب من الخضروات يوميا ويمكن زياده الكمية حسب الاحتياجات. 3 2015-09-08 10:42:34
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
شو السبب لاختيارك تناول الجزر بالذات دون غيره من الخضراوات , تذكر عزيزي يجي عليك التنوع عند اختيارك لغذاؤك حبه متوسطه 0 2015-09-08 10:28:33
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
ياسر صبري ياسر صبري
ما هوالطعام الذي يسهم في تقوية جهاز المناعة في الجسم