عندي و وزني كيلو و طولي سم و انقص الوزني ما هو الوزن مناسب و
عندي 25 سنة و وزني 70 كيلو و طولي 1.62 سم و اريد ان انقص الوزني ما هو الوزن مناسب و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حسب العمر وزنك يجب ان لا يتجاوز 55-58كغ 1 2017-10-16 08:03:15
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
حسب العمر وزنك يجب ان لا يتجاوز 55-58كغ