عندي مشكله مع السكريات والحلويات لما ببطلها بيجيلي دوخة دي اعمل تحاليل ولا اعمل ايه ؟!!
إجابات الأطباء على السؤال
دوخة ثم ماذا !!! هل حاولتي الإنتظار قليلا ثم التقييم مرة أخر ى أم مباشرة عند الشعور تذهبي و تتناولي الشوكولا ، هل تتطور و تزيد و تتبع بأعراض اخرى أم إنها عابرة إن جاز التعبير . لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . ببساطة حاولي تجنبها بالتدريج . 0 2018-04-22 10:27:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل عمل فحوصات التأكد من مستويات السكر في الدم وبعض الفيتامينات ويفضل عمل الفحوصات على الريق 0 2018-04-19 07:24:50
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية