مشاكل بالوزن وبالجهاز الهضمي
مرحبا .. عندي مشاكل وعندي تكيسات بالرحم وعندي مشاكل بالاخراج في الحمام عزكم الله و وزني ثابت له مده او يزيد ماينزل وزني ٩٣ وطولي ١٥٧ جربت ابرة الساكسيندا ولا فادت ابدا ابي حل
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجي الي نظام غذائي مناسب وصحي يساعد على خسارة الوزن الزائد ومن ثم راح تتحسن عمليه الإخراج معه بالإضافة الي التخلص من التكيسات مع خسارة الوزن لابد من متابعة اخصائي تغذيه لعمل نظام مناسب لك 0 2021-01-03 06:18:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية