زياده الوزن وسمنه في الجسم كاملا
عندي زياده في الوزن طولي 180 ووزني 123 تقريبا جربت كذا روجيم ولكن بدون فائده وجربت الشاي الاخضر والجنزبيل ولكن بدون فائده ايضا ولكن لم اجرب اي نوع من انواع الادويه اطلاقا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك زائد بشكل ملحوظ مقارنةً بطولك، ومن الجيد أنك لم تتناول أي أدوية حتى الآن. من الضروري استشارة طبيب متخصص في السمنة والتغذية لتقييم حالتك الصحية بدقة، وتحديد الأسباب المحتملة لعدم استجابة جسمك للحميات السابقة. قد تحتاج لإجراء بعض الفحوصات الطبية لاستبعاد أي مشاكل صحية كامنة. الطبيب سيساعدك في وضع خطة علاجية متكاملة تشمل نظامًا غذائيًا صحيًا ومناسبًا لحالتك، بالإضافة إلى برنامج رياضي منتظم، وقد يصف لك بعض الأدوية إذا لزم الأمر، مع متابعة دورية لتقييم مدى استجابتك للعلاج.
1 2025-04-07 15:21:33
د. احمد مسلماني
طب عام