عندي الم في اعلى البطن وتحت القفص الصدري وخصوصا في الصباح وعندما اكل الفول السوداني
إجابات الأطباء على السؤال
انصح باستشارة الطبيب 0 2017-08-06 08:48:49
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
انصح باستشارة الطبيب