اصلاح بطئ الايض الذي سببه الرجيم القاسي
عملت رجيم قاسي ومكنتش اعرف أضرار ه ووقفنو اول ماعرفت أضرار ودلوقتي بعمل رجيم ١٣٠٠ وبخس يمكن كيلو أو كيلو الا ربع في الشهر
إجابات الأطباء على السؤال
استمر علي الرجيم الصحي وتجنب الرجيم القاسي مع الوقت هاتزيد معدلات الحرق 0 2022-01-13 20:32:05
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية