عمر سنوات وانا نحيلة وزني تقريبا مع العلم ان طولي تغذيتي ممتازة لكن وز
عمري21،منذ عمر 7 سنوات وأنا نحيلة،وزني تقريباً 50 مع العلم أن طولي171،تغذيتي ممتازة لكن وزني ثابت ولا يزداد،لا أعاني أية أمراض،ما سبب عدم زيادة وزني؟هل هي بنية ثابتة؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زياره اخصائي تغذية لحساب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك خلال اليوم، ومعرفة اذا كنتي تأخذين احتياجك اليومي من السعرات الحرارية او اقل 0 2016-01-24 11:02:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية