الوزن والعمر والطول
عمري ١٤ سنة وطولي ١٦٩ ووزني ٦٠ هل هذا طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك طبيعي بالنسبه للطول لكن الاهم من رقم الميزان رضائك عن شكل جسمك و صحتك العامه 1 2020-06-26 19:57:55
د. ساره ياسين
تغذية