علاج فقدان الشهية
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اخذ فاتح شهية ممكن ان تسأل الصيدلاني، او اخذ ال multivitamins ما قبل الوجبة.... و ذلك حسب عمرك الرجاء الافصاح عن العمر الحقيقي 3 2016-03-02T16:40:11+00:00
altibbi logo