الكروماكس اثناء الوزن المثالي
طولي ١٨٢ بدأت في اخذ كروماكس منذ ٤ اشهر كان وزني ٨٤ حاليا وزني ٧٠ ومواظب ع الرياضة وتمارين الاثقال واكتسبت بعض العضل ورجعت اخد سعراتي كاملة عادي.. هل من الضرورة ايقاف كروماكس؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن الاستمرار في استعماله حيث انه مفيد لعملية التمثيل الغذائي ولا يوجد لديه مضاعفات مرضية  1 2021-01-07 11:43:57
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية