اطلب مساعدة حابة تخفيف وزني وخاصة البطن و
سلام عليكم اطلب مساعدة حابة تخفيف وزني وخاصة البطن وشكرا ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك...دهون البطن من أكثر انواع الدهون خطرا على الجسم . اولا عليك عدم اعتماد وجبة واحدة في اليوم لأن الجسم في هذه الحالة يقوم بتخزين ماتناولته على شكل دهون.. أن تكون آخر وجبة رئيسية في اليوم قبل النوم بثلاث ساعات على الأقل .. يجب الأكل ببطء والمضغ جيدا والتأكد من عدم وجود مشكلة الامساك لديك .. ومن الضروري جدا التقليل قدر الامكان من السكريات البسيطة سواء المحليات او المشروبات الغازية او العصائر الصناعية والابتعاد عن تناولها مع الوجبة .. يفضل ان تباعد بين العصائر والوجبة الرئيسية من ساعة لساعتين و أن تكون العصائر طبيعية..الشاي الأخضر مع الليمون والزنجبيل أيضا مهمة والرياضة مهمة جدا .. 3 2015-07-11T19:11:50+00:00
altibbi logo