سألت المدة الماضية عن حالتي أصبحت أحسن بعد شربي للحليب و إيش مضاره لكن عند تقليل كمية الشرب إلى المعدل ثلث لتر عاود ألم من عضﻻت الساقين حتى القدمين هل أرجع إلى نفس الكمية التي كنت عليها حوالي اللتر
إجابات الأطباء على السؤال
ما يحدد كميته هو تناولك لباقي مشتقات الحليب كاللبن و غيره و لكن لماذا تناول كل هذه الكمية. سبب الم الساقين قد يكون نقص في الكالسيوم . اتمنى استشارة اخصائي ليجري التحاليل اللازمة لك و بناء عليه تحديد الكمية اللازم تناولها 1 2014-09-26 09:15:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية