زاد وزني بعد الولادة و لا اقدر على الريجيم فهل تفيد اجهزة المساج و حزام التخسيس و مشروبات حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
افضل الطرق الحميه وومارسة الرياضة انصحك بتناول طعام متزن 3 وجبات رئسية ووجبتان خفيفتان واشربي كمية كافية من الماء وتناولي وجبة الافطار مبكرا تناولي الحبوب الكاملة وانصحك بشرب الحليب ومنتجاته والبلح وتناول البيض والسلطة والفواكه والاقلال من ملح الطعام والاقلال من السكربات والدهون المشبعة وتناولي قهوة الصباح واشربي كمية كافية من الماء فالماء مفيد للمرضع ومفيد لعملية الهضم. وعليك ممارسة الرياضة.من اجل السيطرة علي وزنك اجهزة المساج وحزام التخسيس لاتكفي. 2 2015-09-09 21:24:35
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
نعم عزيزتي 3 2015-09-09 20:30:04
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
نعم عزيزتي