دكتور هل نقانق مع بيتزا مضر للحامل حمل
حمل أطفال الأنابيب 14 أسبوع هل مضر النقانق للحامل؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول النقانق أو أي نوع من اللحوم المصنعة يجب أن يكون محدودًا أثناء الحمل، ليس فقط لأنها تحتوي على كميات عالية من الدهون والصوديوم، ولكن أيضا لأنها قد تحتوي على بكتيريا مثل الليستريا التي يمكن أن تسبب مشاكل صحية إذا كنت ترغب في تناولها، تأكد من أن تكون مطبوخة جيدًا 1 2025-01-03 05:22:50
د. احمد مسلماني
طب عام