اعاني من سمنه مفرطه منذ البلوغ
جسم غير متناسق سيلوليت غير طبيعي دوره غير منتظمه شعر ضعيف ومتساقط حبوب وجه دائماً جلد دائماً جاف شعر جسم غزير بروده فالجسم اعمل المستحيل لانقاص وزني وفي شهر يرجع كل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا واصح ان مشاكلك كلها تعتمد على التخلص من تناول السويتس او الملح الزائد ويجب التعرض لاشعة الشمس حوالى على الاقل ساعتين فى الاسبوع - حاولى تنظيم غذائك بشكل افضل من ناحية الكم والسعرات ولو ما قدرتي تنظمى تواصلي معي فون. تحياتي 1 2021-03-03 06:37:38
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية