التخلص من الوزن الزائد
جسم مملؤ وغير مرتب، وامتلك بطن غير مسطحة واتعب كثيرا من الحركة أو القيام بالنشاطات اليومية لدي خمول، وأشعر بالصداع دائما وأعاني من تساقط الشعر بكثرة وبشرة صفراء ونقصان في الطول
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج إلى فحص شامل من قبل الطبيب العام بما في ذلك فحص الدم، فحص الغدد الصماء، وفحص الكبد. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الجيد أن تراجع نظامك الغذائي والنشاط البدني. إذا استمرت هذه الأعراض أو زادت سوءًا، قد يكون من الضروري الإشارة إلى متخصص في الغدد الصماء أو أخصائي التغذية. 1 2024-12-25 13:48:00
د. احمد مسلماني
طب عام