كيف اخفف ترهلات مابعد التكميم ومهي الحمية الغذائية
ترهلات كبيره اريد ان اقلل أكثر من وزني اريد حمية غذائية للاستمرار عليها
إجابات الأطباء على السؤال
للمساعدة في التغلب على الترهلات يمكنك استخدام الكريمات و الزيوت الموضعية الخاصة بالشد و منع الترهلات و التي تباع في الصيدليات كما يمكن الاستفادة من جلسات تكسير الدهون مع ضرورة زيادة النشاط البدني عموما و ممارسة الرياضات التي تركز على موضع الترهلات بشكل خاص . بالنسبة للحمية المناسبة فلا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء النصيحة المناسبة . 0 2020-08-12 19:04:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية