بشرتتي صفراء نوعا ما / دوخة/احساس بالغثيان/عدم الاكل / فقدان الشهية/ التعب والارهاق/ الم في الظهر/ النحافة 45kg/ و امارس كرة القدم هده مشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك بعد الوجبات وكذلك العصائر مثل الموز باللبن 0 2018-06-05 14:43:53
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2018-06-03 12:09:26
علاج طبيعي
ينصح بعمل تحاليل للڤيتامينات والمعادن وخاصة تحليل الحديد 1 2018-06-03 08:31:56
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية