بدي علاج لزياد الوزن انا و زني اهتميت بوجبات ولعبت رياضة ما استفدت شي
مرحبا بدي علاج لزياد الوزن انا عمري 17 سنة و زني 40 اهتميت بوجبات ولعبت رياضة ما استفدت شي من لما كان عمري 16 وزني ما زاد ولا نقص ممكن تعطيني علاج
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة 0 2017-11-07 08:27:36
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية