ان يضر الريجيم على الحامل فى الشهور الاولى مع العلم انى كنت اقوم بريجي
هل يمكن ان يضر الريجيم على الحامل فى الشهور الاولى مع العلم انى كنت اقوم بريجيم قبل الحمل ب3شهوروقالت طبيبة النساء انها تريد صورة دم كاملة وايضا فان طبيبة الرجيم قالت ان التثبيت لايمكن اثناء الحمل ولكن ستنقص 4ك تحسبا لزيادتها فى الشهر الرابع انا اخاف على نمو الجنين
إجابات الأطباء على السؤال
اذا التزمت باكل صحي غني بالبروتينات والخضار والفواكه...لايؤثر. 0 2011-06-12 07:39:47
طاقم الطبي