ان اخذ الفيتامينات التي بشكل علك بدون استشارة وهل لها مضار مثل فيتامين
هل استطيع ان اخذ الفيتامينات التي بشكل علك بدون استشارة وهل لها مضار؟ مثل فيتامينات nature's bounty gummies ، وشكراً .
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن ذلك . وليس لها مضار . 1 2016-02-25 12:18:10
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
نعم يمكن ذلك . وليس لها مضار .