امراض الكلى ضعف الشهية حصوة الكلى
السلام عليكم أنا من الولادة عندي كلى وحده /السؤال. إني ضعيفة جداً يصير أخذ مكملات غذائية أو مسمنات ولا يأثير على الكلى؟ والكلى العايشه عليها فيها 2 حصوات حجم 7.9
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. قبل أن تبدأي بأي نوع من المكملات الغذائية أو المسمنات، يجب عليك استشارة الطبيب. بعض المكملات قد تسبب ضرراً على الكلى، 1 2025-01-06 09:54:47
د. احمد مسلماني
طب عام