كدمات زرقاء في منطقة الرجل
السلام عليكم دكتور اني مسوية نضام الكيتو دايت عمود اخفف وزن قبل فترة قصيرة لاحضت و جود بقع زرقاء خفيفة برجلي هاي شنو وتنصحني بنضام الكيتو استمر علي
إجابات الأطباء على السؤال
الكدمة قد تكون من صدمة في جسم صلب نظام الكيتو لاننصح بالاستمرار عليه لانه مضر 0 2020-10-22 07:16:12
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية