أنا يوجد لدي مشكله أنا جسمي رفيع ولكن المؤخره لدي زائده الحجم ماذا أفعل? اريد حل افضل من شفط الدهون أنا عمري 19 عام لانها تحرجني جدا
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة المكثفة للمنطقة 0 2016-07-18 15:28:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الرياضة المكثفة للمنطقة