انا و طولي و بدات لعب كمال الاجسام اسبوعين و وزني Kg قال لي المدرب لاز
مرحبا،أنا عمري 15 و طولي 174 و بدأت لعب كمال الأجسام منذ أسبوعين و وزني 81Kg قال لي المدرب لازم وزني يكون كحد أقصى 72Kg لهسبب ممكن أعرف أسهل و أسرع طرق لخسارة الوزن بدون أدوي
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 1 2017-11-07 11:49:29
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية