انا وزني وطولي cm مالسبب وراء نقص في الوزن وزني ضعيف وغير مثالي انا من
السلام عليكم :أنا عمري 18 سنة وزني 49 وطولي 1.70 cm مالسبب وراء نقص في الوزن وزني ضعيف وغير مثالي أنا من ضعف كبير في البنية وهذا يجعلني أخجل من أصدقائي لأنهم هم وزنهم مثالي االحل
إجابات الأطباء على السؤال
ضرورة عمل فحص للغدة الدرقية 0 2018-05-19 07:18:56
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
ضرورة عمل فحص للغدة الدرقية