انا وزني وطولي وحابة اضعف فنصحوني استخدم seven slim extra حابة اعرق اك
مرحبا، انا عمري 19 سنة، وزني 65 وطولي 155.. وحابة اضعف فنصحوني استخدم seven slim extra، حابة اعرق اكتر عنو لاني خايفة بصراحة، وشكرا:)
إجابات الأطباء على السؤال
الاعتماد على الرياضة والحمية الغذائية كافي لخسارة الوزن المطلوب ليس هناك حاجة للتعرق الزائد لانه خسارة لسوائل الجسم فقط و ليس من الوزن الفعلي 3 2015-04-08 15:47:46
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية