انا وزني كان كيلو ونزلت من كيلو منعت كل النشويات والسكريات وبشرب ماء ك
انا وزني كان 82 كيلو ونزلت أكثر من 6 كيلو منعت كل النشويات والسكريات وبشرب ماء كثير ولكن المشكلةاني لا أشعر بأي تغيير بتاتا من حيث اللبس وغيره هل هذطبيعي؟وانا العب رياضةبكثرة
إجابات الأطباء على السؤال
كم هي المده التي نقصتي فيها ال٦ كيلو ؟! 1 2015-05-20 05:09:52
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
كم هي المده التي نقصتي فيها ال٦ كيلو ؟!