اعاني من النحافة ماذا افعل
انا نحيف لدرجة قادر على تسكير بطني وظهري في يدي الاثنتين عمري 17 طولي 180 وزني 50
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا اعمل فحص دم شامل للحديد والهيموجلوبين والفيتامينات والمعادن وارجع تواصل معي تحياتي 0 2021-03-07 14:08:57
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية