طريقة تنحيف الافخاذ
انا شاب ١٨ سنة نحيف جدا طولي ١٧٥ ووزني ٥٨ لكن افخاذي كاني وزني ٨٠ كيلو يمكن اشي بالهرمونات؟
إجابات الأطباء على السؤال
ابعد عن الاكل السريع وأي منتج يحتوى فول صويا
1 2020-10-22 07:07:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية