وزني و طولي غير كافيان
أنا مراهق أبلغ من العمر 15 سنة أشعر أنني أقصر بكثير من بقية أصدقائي الأولاد و هذا ما عانيته منذ كنت صغيرا. كنت و لازلت من أقصر التلاميذ طولي يبلغ 164 صم و هو قصير مقارنة بعمري لكن الأدهى و الأمر هو وزني الذي كان في تراجع مستمر حيث كان في رمضان 41كلج و اليوم أصبح 40كلج. لدي فقدان الشهية المستمر.
إجابات الأطباء على السؤال
عليك البحث في سبب فقدانك لشهيه أتوقع إنه سبب نفسي و كثره التفكير أما بالنسبه لطولك فهو مناسب لعمرك لا تقلق ف إنت في مرحله نمو 1 2020-06-09 10:32:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية