استعمال دواء السكسيندا
انا لدي بداية غدة ولدي تكيسس مبايض أدى إلى زيادة الوزن عملت حمية ولعبت رياضة ولم ينزل هل ممكن استخدم السكسيندا؟ ويجب عدم زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب علاج الغده و التكيس حتى يكون في استجابه للحمية وتحسن في مستوى الحرق ل 0 2023-02-25 17:58:54
د. آية محمد منسي احمد
تغذية