انا قتاة طولي وزني لا يتزاوج اريد دواءا لزيادة الوزن كم زواجي قريب و ا
انا قتاة عمري 17 سنة طولي 1.68 وزني لا يتزاوج 50 اريد دواءا لزيادة الوزن ارجوكم زواجي قريب و اريد ان اظهر بمظهر جيد
إجابات الأطباء على السؤال
اول شئ ساوي تحاليل الغدة الدرقية , فحص لجرثومة المعدة , فحص بول و براز و صورة عن الدم ... و ممكن تاخدي 2 كوب انشور في اليوم و حبوب خميرة البيرة . ارسلي لب التحاليل على ايميلي [email protected] 2 2013-06-06 05:01:20
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية