اعاني من زيادة في وزني فجائية
انا شاب عنري 15 سنة و وزني بالعادة 68 و انا من النوع الذي اأكل ولا اسمن لكن في الاسبوعين الماضيين لاحظت انتي اجوع و اكل كثيرا و الان وزني 73 و اخشى انني لن استطيع ان اعود كقبل
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادات المفاجأة تستوجب كشف وبعض الفحوصات للاطمئنان على صحة حضرتك بصورة افضل 0 2021-04-06 12:43:25
د. مصطفى الشحات
تغذية