نقصان الوزن ما السبب
السلام عليكم... انا عندي نقصان في الوزن كل شهر ٣ كيلو ونظامي الغذائي ممتاز وما عندي أمراض غير ألم الارتجاع المرئي فقط والحمدلله تعافيت منه قبل شهر
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان نقصان الوزن بسبب الارتجاع المرئي والان تعافيت فالمتوقع أن الوزن لا ينقص الا اذا كان هناك مشاكل صحية أخرى أو نظامك الغذائي قليل بالسعرات ولا يساعد على زيادة الوزن. و انصح بمراجعة طبيب مختص واخصائي تغذية لتحليل نظامك الغذائي و حساب السعرات التي تتناولها في اليوم لمعرفة هل هي كافيه أم لأ. تحياتي ،، 0 2020-10-12 19:44:58
طاقم الطبي