انا اعانى من السمنه
انا عندى ١٦ سنه وصولى١٥٥ ووزنى٧٠ وجسمى مبيحرقش الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني كفيل بمساعدتك في التغلب على السمنة . 1 2020-06-28 19:10:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية