انا عمرى ١٩ طولى ١٦٥ سم وزنى ٧٠ هل طولى توقف ما هو الوزن المناسب مع طو
انا عمرى ١٩سنة طولى ١٦٥ سم وزنى ٧٠ هل طولى توقف ما هو الوزن المناسب مع طولى
إجابات الأطباء على السؤال
الون المثالي بالنسبة لعمرك وطولك يتراوح بين 55-62 وذلك يعتمد على جنسك 0 2014-02-18 05:58:09
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية