انا طولي ١٦٥ ووزني ٤٠ اي بعاني من النحافه الواضحه الغير متناسقه مع طول
السلام عليكم انا طولي ١٦٥ ووزني ٤٠ أي بعاني من النحافه الواضحه الغير متناسقه مع طولي .. السؤال شو الاطعمه يلي بتساعدني للحصول على الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
جب مراجعة طبيبك للفحص الطبيى و عمل فحوصات لأستبعاد الأسباب المرضية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية او السكر او امراض اعتلال الأمتصاص او سؤ الهضم او وجود ديدان و غيرها من الأمراض و الأطعمة التى تساعد على زيادة الوزن هي السكريات و النشويات مثل الخبز و الأرز و المكرونة و الدهون مثل الزبدة و القشطة ... 2 2015-07-16 18:13:52
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد